الرئيسية / خدمات الخبر / شركة مكافحة الحمام بالخبر 0507738549

شركة مكافحة الحمام بالخبر 0507738549

شركة مكافحة الحمام بالخبر تعني الكثير من المجهود لتكون خدمات مكافحة الحمام والطيور على نظام صحيح دون أي خسائر أو مشكلات، وهذا بأن تقدم الشركة طارد الحمام وأشواك معدنية وغيرهم ولكن بنظام حديث للتخلص من ازعاج تلك الطيور وما تتركه من مخلفات وفضلات تتسبب في روائح سيئة وانتشار للأمراض.

اهم شركة مكافحة الحمام بالخبر

نحن من أهم الشركات التي توفر أفضل خدمة بالمملكة وبهذا ننافس كبرى الشركات في الخبر وفي مناطق متعددة بالمملكة وهذا لأن الكثير من العملاء يعانون من انتشار الحمام والطيور الأخرى من خلال النوافذ، فالشركة تبحث عن الجديد في مكافحة الحمام دون أي ايذاء أو مشكلات، لهذا نحن كاهم شركة مكافحة الحمام بالخبر نتميز بالآتي:

1- في الشركة مجموعة عمل لديهم خبرة كبيرة في كيفية التعامل مع هذا الحمام والطيور الآخرى هذا إلى جانب القدرة على عمل المصائد والشباك وأجهزة طرد الحمام، فهم يحددون الطريقة المناسبة للعميل ويقدمونه له.

2- الشركة توفر أحدث التقنيات والمعدات والمواد اللازمة للتخلص من الحمام وإزعاجه للعميل وتقدم التركيب والضمان للعميل بدون أي قلق على مدار سنوات.

3- تتميز الشركة بالالتزام بمواعيد العمل دون أي تأخير حرصا على سلامة العميل وراحته مما يسببه الحمام من ازعاج وانتشار أمراض وغيرهم من المشكلات.

أضرار تواجد الحمام على النوافذ والشرفات

على الرغم من أن الحمام من الطيور الغير جارحة إلا أنها تسبب إزعاج عند تكاثرها على النوافذ والبلكونات لهذا يكون من الأفضل الاستعانة بـشركة مكافحة الحمام بالخبر لتوفر الحلول المناسبة للتخلص من هذه الطيور المزعجة، ومن أهم أضرار تلك الطيور ما يلي:

  • تتسبب في روائح سيئة بسبب فضلاتها على النوافذ والبلكونات وأيضا تلك الفضلات تتسبب في انتشار الكثير من الفطريات والجراثيم التي تسبب أمراض متعددة للإنسان.
  • فضلات تلك الطيور تتسبب في جذب الحشرات التي تتسبب في مشكلات صحية وخسائر للإنسان.
  • أصوات الحمام وغيره من الطيور تشكل شيء مزعج للغاية للإنسان فيكون من الأفضل التخلص منها من خلال شركة متخصصة مثل شركة مكافحة الحمام بالخبر التي توفر أجهزة طاردة للحمام.
  • وقوف الحمام على المكيفات الخارجية تتسبب في تلف سريع لها سواء بالنقر فيها أو تساقط الفضلات على الأجزاء الداخلية بها.
  • في بعض الأحيان يتسبب الحمام في الإصابة ببعض أمراض الجهاز التنفسي المزمنة.
  • قد يكون الحمام والطيور سبب رئيسي في انتشار الأمراض الفيروسية ومنها أنفلونزا الطيور التي قد تؤدي للوفاة.
  • قد يتسبب الحمام في تلف بعض الوصلات الكهربائية والأسلاك الأخرى تليفونات أو الانترنت أو غير ذلك.
  • قد يسبب ثقوب في سلك النوافذ أو بعض الجوانب من النوافذ والشرفات وهذا يتسبب في دخول بعض الحشرات للمنزل.

شركة مكافحة الحمام بالخبر

الطرق المتبعة من خلال شركة مكافحة الحمام بالخبر

تستخدم الشركة طرق حديثة في طرد الحمام والطيور المزعجة وقد ثبت فاعليتها لدى عدد كبير من العملاء وهي:

  • تستخدم شركة مكافحة الحمام بالخبر بعض الألواح المصنوعة من الإستانلس ستيل والمطلية بمادة تعكس أشعة الشمس ومثبت عليها مسامير تمنع الحمام من الهبوط على الأسوار أو النوافذ أو فوق جهاز التكييف بالخارج.
  • توفر الشركة أيضا جل يتم وضعه في أماكن وقوف الحمام وهو ليس له أي رائحة أو لون يؤثر على المظهر الخارجي للنوافذ أو الشرفات فهو لزج ويمنع وقوف الحمام.
  • يوجد أيضا جهاز طارد للحمام سواء ثابت من مادة الفيبر جلاس بارتفاع 50 سم أو متحرك يتم نقله من مكان لآخر وقاعدته من البولي كاربون فهو فعال في التخلص من تلك الطيور المزعجة.
  • توفر الشركة أفضل أنواع الشبك سواء الاستيل أوالفيبر جلاس وأيضا المسامير الأستيل التي على هيئة أشواك حادة.
  • توفير صناديق خاصة للمكيفات لحمايتها دون التأثير على أدائها.
  • توفر الشركة تنظيف للمكان من فضلات الحمام وتطهيره قبل تركيب طارد الحمام.

كل تلك المميزات توفرها شركة مكافحة الحمام بالخبر ومازال لدينا الكثير لراحة عملائنا، فكل الخدمات والمميزات نوفرها بأسعار لا تقبل أي منافسة وفي أسرع وقت وهذا بالطبع لكسب ثقة العميل في التعاملات وطلب الخدمات وزيادة عدد العملاء الوارد تعاملهم مع الشركة.

ارخص شركة مكافحة الحمام بالخبر

نحن نقدر أهمية تلك الخدمة لهذا نقدمها بأقل الأسعار وتوفر المصائد والأسلاك والأجهزة بسعر في متناول جميع الفئات لينال أكبر قدر ن العملاء تلك الخدمة وبنفس المستوى دون أي مشكلات أو أعطال، وهذا يتم بأننا نراعي أن تكون الخدمة على أعلى مستوى دون أي تكاليف باهظة على العميل وبهذا أصبحنا ارخص شركة مكافحة الحمام بالخبر بل في المملكة كلها ولدينا تخفيضات كبيرة جعلتنا في المقدمة ونوفر الخدمة لعدد كبير من العملاء.

نصائح شركة مكافحة الحمام بالخبر لعملائها

تقدم الشركة عدة نصائح هامة لعملائها لتجنب مشكلات تكاثر الحمام والطيور على النوافذ والأسطح وما يتبع ذلك من أضرار وخسائر، ومن أهم تلك النصائح ما يلي:

  • التنظيف المستمر للأسطح والنوافذ أمر ضروري لأن وجود أي بقايا أطعمة يعد عامل جذب لتلك الطيور.
  • إذا كان لديكم طيور للتربية يفضل وضعها في أماكن محكمة الغلق حتى لا يقترب منها الحمام ويتغذى من طعامها ويتكاثر بالمكان.
  • عقب ظهور الحمام بالمكان يفضل سرعة الاتصال بنا في شركة مكافحة الحمام بالخبر لتوفير المصائد والشباك للتخلص منه في أسرع وقت.

نحن في شركة مكافحة الحمام بالخبر نوفر طرق بسيطة للتواصل من خلال أرقام الهاتف البسيطة والمتاحة دائما وفريق من الدعم الفني للرد على أسئلة العملاء وتوفير الخدمة في أسرع وقت، لا تترددوا في الاتصال بنا لطلب الخدمة، فنحن دائما في خدمتكم بأفضل مستوى وأقل الأسعار.

عن admin

شاهد أيضاً

شركة مكافحة حشرات بالخبر

شركة مكافحة حشرات بالخبر 0507738549

بحلول فصل الصيف نجد أن الحشرات تبدأ في الظهور وتغزو المنازل بكثرة وهو الأمر الذي …

This site is protected by wp-copyrightpro.com